يرجى ادخال المعلومات باللغة الانجليزية

ارغب باستلام رسائل البريد الالكتروني عن عروض دالاس
لقد قرأت ووافقت على شروط الاستخدام والشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الشروط والاحكام & سياسة الخصوصية



عن دالاس للسياحة والسفر



بدأ مكتب دالاس للسياحة والسفر في عام 1996 كمكتب صغير لخدمات السياحة والسفر، وإستمر في النمو بخطى ثابتة على مدار السنوات وإكتسب من الخبرة والمصداقية ما أهله ليصبح إحد أكبر مكاتب السياحة والسفر في المنطقة، ويعتبر الآن من المكاتب الرائدة في سوق السياحة والسفر في الأردن.


إن تنوع منتجاتنا السياحية يتيح لعملائنا إختيار البرامج والحزم السياحية وتذاكر السفر بالطائرة والفنادق والنقل البري وزيارة المعالم السياحية في المدن من المستوى الاقتصادي إلى المستوى الفاخر، ومن البرامج والحزم الثابتة إلى المصممة حسب الطلب.
تتمثل رؤيتنا في تعزيز مكانة دالاس للسياحة والسفر في السوق المحلي والعالمي لإتاحة وخلق تجربة سفر وسياحة فريدة ومميزة للجميع مع المحافظة على مستوى خدمات سياحية عالية الجودة، وجعل عملية حجز هذه الخدمات أكثر سهولة ودقة وكفائة.


مهمتنا تتمثل في جعل خدمات السياحة والسفر في متناول الجميع مع الحرص على تقديمها بمستوى جودة عالية، حيث قامت شركة دالاس للسياحة والسفر بالإستثمار في تكنلوجيا الخدمات السياحية الرقمية عن طريق إنشاء منصات إلكترونية وتطبيقات على الهواتف الذكية والتي بدورها تجعل عملية الحجز أسرع وأكثر سهولة، ونحن في دالاس للسياحة والسفر نقوم بدمج جميع مدخلات البرامج السياحية من رحلات الطيران العارضة وخدمات السكن والخدمات السياحية المتعددة للحصول على أسعار تنافسية، حيث نطبق خصومات المجموعات على هذه البرامج ليستفيد منها المشاركون للحصول على خدمات وحزم سياحية بأسعار تنافسية، ومن خلال ربط هذه الخدمات بأكبر مجموعة من مزودي الخدمة يتم إتاحة برامج وحزم سياحية تحتوي على طيران إقتصادي وفنادق وشقق سياحية متنوعة من المستوى الإقتصادي إلى مستوى المنتجعات الفاخرة ذات الـخمسة نجوم، وكل ذلك يتم توفيره عبر المنصات الإلكترونية والتطبيقات الذكية المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط. حيث يمكن للعميل السفر إلى ما لا يقل عن خمسة الآف وجهة سياحية والبحث بين أكثر من خمسة ملايين منشأة سياحية في أكثر من 210 دولة حول العالم.


وإن كان هدف عملائنا السفر للعمل أو الترفية، فبإمكانهم القيام بحجز الرحلات المثالية بكل سهولة ويسر عن طريق منصات دالاس للسياحة والسفر الإلكترونية أو التطبيقات الذكية، وتعتمد دالاس للسياحة والسفر على الصدق والشفافية في عرض البرامج والحزم السياحية حيث تشمل الأسعار المعروضة جميع الضرائب ورسوم الخدمات ولا تطبق سياسة الرسوم الخفية.


إتخذت دالاس للسياحة والسفر الأردن مقرٍ لها وتمتلك ستة فروع في العاصمة عمان، وتطمح للتوسع في إنشاء مقرات متعددة حول العالم من خلال التعاقد مع وكلاء عالميين ومن خلال نشر منصتي B2C و B2B التشغيلية عبر الإنترنت وكل ذلك من خلال كيان واحد فريد ومتميز.


في كل يومٍ جديد يقوم طاقم التجارة الإلكترونية من ذوي الخبرة والكفاءة بتصميم برامج وحزم سياحية تنافسية جديدة تلبي متطلبات العملاء في السوق وعرضها على منصاتنا الإلكترونية، ويقدم المساعدة والدعم للعملاء والوكلاء في أي وقت خلال ساعات الدوام الرسمي.